دهانات غرف النوم الحديثة

دهانات غرف النوم الحديثة


تعتبر دهانات غرف النوم من أهم الديكورات التي يجب الإهتمام بها وإعطائها مزيد من العناية،حتى يشعر الإنسان داخلها بالراحة والطمأنينة وينعم بالنوم الهادئ.

دهانات غرف النوم الحديثة

اختيار ألوان دهانات غرف النوم

ويوجد العديد من ألوان الدهانات التي يمكن استخدامها في طلاء غرف النوم، وقد يميل الشخص إلى لون معين، ولكنه يحاول أن يطلع أولاً على أحدث صيحات الموضة في الألوان ليضفي ألوان عصرية حديثة محببة لدى الكثير.

تختلف الألوان المستخدمة نظراُ لطبيعة غرفة النوم ومساحتها، فالمساحات الكبيرة لها ألوانها، وكذلك المساحات الصغيرة لها ألوانها.
فمساحة غرف النوم الصغيرة تحتاج إلى الألوان الفاتحة حتى تمنحك الشعور بالرحابة والوسع، ومزيد من الفضاء حتى تزيلإحساسك بصغر المساحة.


دهانات غرف النوم الحديثة

تناغم ألوان محتويات غرفة النوم مع طلاء الحائط

كذلك ألوان الستائر المختارة في غرف النوم الضيقة يفضل أن تكون من نفس لون طلاء الحائط، حتى تزيد من وسع المساحة.

البعض يفضل استخدام الألوان المحايدة في دهان غرف النوم عن طريق طلائها بلون واحد، وسيكون من أفضل الألوان المستخدمة في غرف النوم هو اللون الأصفر أو البرتقالي لمزيد من الإشراق و السطوع.

دهانات غرف النوم الحديثة



أما إذا كنت تفضل الألوان الرومانسية، فمن أفضل الألوان الشاعرية المستخدمة هي الألوان الوردية و السماوية التي تمنحك هدوء في الأعصاب.

دهانات غرف النوم الحديثة

اختيار ألوان الدهانات حسب الطراز المفضل

يمكن اختيار لونين متقاربين لدهان غرف النوم مثل البني و البيج، خاصة إذا كان طراز غرفة نومك من الطراز الكلاسيكي القديم المتميز بالفخامة والجاه.

دهانات غرف النوم الحديثة


من أكثر الألوان تميزا والمفضلة لدهان غرف النوم هو اللون الأخضر الزاهي الذي يرمز للسلام والوئام، لتضفي جو من السكينة داخل غرفة نومك.

دهانات غرف النوم الحديثة


اقرأ ايضا
 ديكور غرف النوم الحديثة

الدمج بين ورق الحائط ودهان غرف النوم

أما إذا كنت من مفضلي إستخدام ورق الجدران كبديل للدهان، فأصبح هناك العديد من التصاميم والرسومات المختلفة التي ترضي كافة الأذواق، ويمكنك إضافة ورق الحائط على أحد الحوائط كخلفية جدارية، ولتكن على الحائط الذي خلف السرير أو أمامه.

دهانات غرف النوم الحديثة

ألوان يفضل استخدامها مع لون الطلاء الأساسي

من الألوان المفضل إستخدامها لدهان غرف النوم كإضافة للون الأساسي هو اللون الفضي، الذي يتناغم ويتوافق مع معظم الألوان تقريباً سواء الألوان الفاتحة أو الداكنة.

دهانات غرف النوم الحديثة


اللون الموف من الألوان المستحبة و الرائعة لغرفة نومك، خاصة إذا استخدم مع ذلك اللون الأضواء البراقة مع أسقف ديكورية، لتمنح جو من السحر و الجمال في مظهر أنيق رائع.


 يمكنك ايضا ان تشاهد بعض من اعمالنا على انستقرام 
او الاتصال بنا لاي استفسار عبر الهاتف او وسائل التواصل الاجتماعى  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق